تحميل لعبة The Catapult 2 مهكرة للاندرويد



The Catapult 2 المنجنيق 2

The Catapult 2 هي لعبة برج الدفاع للأجهزة المحمولة. وصل الجزء الأول من اللعبة إلى أكثر من 20 مليون عملية تنزيل على Google Play. بعد هذا النجاح ، تم إطلاق الجزء الثاني من اللعبة رسميًا بالعديد من الميزات الجديدة مقارنة بسابقتها.

The Catapult 2 مهكرة هي لعبة الإطلاق ثلاثية الأبعاد من تصميم شركة BYV، هذا نوع من الألعاب التي تؤكد على التكتيكات بدلاً من المهارات القتالية. من السهل أن تتخيل ، يمكنك التفكير في Angry Birds 2 مهكرة ولكن بفضل بساطة الرسومات ، يمكن أن تضيف مجموعة متنوعة من الميزات مع ضمان حجم لعبة خفيف إلى حد ما.

 في لعبة The Catapult 2 مهكرة سيشارك بطل الرواية في الدفاع عن القلعة ضد جيوش العدو. كوسيلة للحماية ، يستخدم المنجنيق بالقذائف ، ورمي السهم ، والمدفع الكبير ، والأسلحة الأخرى. لوقف تقدم قوات العدو ، تحتاج إلى توجيه وإطلاق النار على تحصيناتهم بدقة. في حالة الصعوبة ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من المهارات الخاصة. في المجموع ، ينتظر المستخدم أكثر من ستة مستويات في حملة اللاعب الفردي ، بالإضافة إلى وضع اللعب بلا نهاية. 

اللعبة مختلفة جدا عند تحميل The Catapult 2

يمكن ملاحظة أن لعبة Catapult 2 مهكرة آخر إصدار تختلف حقًا عن ألعاب البرج التقليدية الحالية في سوق الألعاب. مهمة اللاعب ليست فقط وضع الأبراج الدفاعية في موقع مناسب لهجوم العدو ، ولكن أيضًا للاندماج مع عناصر التنسيق وضبط اتجاه أعمالهم بمهارة لتحسين الضرر الذي يجلبونه. الشيء المميز هو أنه يمكنك التعامل بسرعة بيد واحدة من خلال ضبط اتجاه اللقطة بشكل صحيح ، ثم التراجع لضبط القوة لمساعدة المدفع على إطلاق سلسلة من الرصاص تسحق جميع الأعداء في المعارك.

لاحظ أن سرعة Catapult 2 مهكرة سريعة جدًا وحيوية ، لذا عليك أن تهاجم العدو باستمرار إذا كنت لا تريد أن تتعرض للتدمير بسرعة.

ترقية نظام الدفاع مع لعبة The Catapult 2 مهكرة

تسمح Catapult 2 مهكرة آخر نسخة للاعبين بترقية دفاعاتهم من أبراج بدائية للغاية في كل معركة. هناك العديد من الخيارات مثل ترقية الأبراج الحجرية والأبراج الحديدية ... وهذا سيساعد اللاعبين على اتخاذ القرارات المناسبة بسهولة في كل موقف معين. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن قوة العدو لأن نظام الدفاع الخاص بك سيزيد أيضًا من مؤشر الهجوم مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام بعض المهارات المهمة مثل النار وسهام المطر ووقت التكثيف واستدعاء الرعد للقضاء على العدو في غمضة عين. ضع في اعتبارك أن كل مهارة ستحتاج إلى قدر معين من وقت الاسترداد قبل الاستمرار في استخدامها ، لذلك تحتاج إلى ضبط الوقت بشكل مناسب للاستفادة مما يجلبونه.

يجب عليك تسجيل الدخول إلى اللعبة بانتظام لاستكمال التحديات المخصصة لكسب أموال إضافية لبناء أبراج دفاع صلبة. ومع ذلك ، تحتاج إلى تجربة اللعبة لفترة طويلة لإكمال جميع الترقيات في هذه اللعبة.

العديد من الوسائط مختلفة

بالإضافة إلى وضع اللعب الكلاسيكي ، توفر The Catapult 2 مهكرة أيضًا وضع الحملة بأكثر من 60 مستوى مختلف يعدوا بتحديات صعبة للغاية للاعبين أثناء عملية التجربة. يجب أن تتذكر أن أعدائك في هذه اللعبة قد تمت ترقيتهم بشكل كبير من حيث القوة مقارنة بالإصدار الأول ، حتى يتمكنوا من تدمير مملكتك في أي وقت إذا كنت لا تركز على ترقية أنظمة الدفاع المعقولة. أيضًا ، لا تنس ترقية محاربتك باستمرار لأنه إذا مات ، ستصبح كل جهودك زائدة عن الحاجة.

الرسومات 2D مألوفة عند تحميل لعبة The Catapult 2 مهكرة

يساعد تجهيز تنسيق رسومات ثنائية الأبعاد المألوف على التعبير عن جودة الصورة في لعبة The Catapult 2 مهكرة بصريًا نسبيًا والاحتفاظ بالوضوح المتأصل في لعبة حارس المرمى التقليدية. تحتوي هذه اللعبة على تصميم مشرق وملون بأسلوب شاشة أفقي مألوف لا يعد بإحباطك من التجربة الأولى. عند لعب هذه اللعبة ، ستشعر بأنك منغمس في معركة شرسة مع الشخصيات الرئيسية التي هي قضبان مألوفة.

هل أنت من محبي أسلوب اللعبة وأيضاً معجب حقيقي بسلسلة حارس المرمى التقليدية؟ لعبة The Catapult 2 مهكرة هي لعبة يمكنها تلبية احتياجاتك بالكامل. محاولة لحماية القلعة الخاصة بك من تدمير العدو وبناء نظام دفاعي قوي في هذه اللعبة الآن. حاليًا ، تتوفر لعبة The Catapult 2 مهكرة في كل من متجر التطبيقات و Google Play ، مما يتيح لك تنزيله مجانًا.

مميزات لعبة The Catapult 2 مهكرة اخر اصدار للأندرويد 

استخدم المنجنيق لكسر الآليات العسكرية.

 رسومات عالية الجودة.

 دعم قذائف والعناصر المنجنيق.

 التحكم البصري الاختياري لتدمير أبراج الحصار الأعداء.

Tags

buttons=(Accept !) days=(20)

Our website uses cookies to enhance your experience. Learn More
Accept !